مصر الكبرى

03:41 مساءً EET

محافظ مطروح يقرر وقف تشغيل محرقة المخلفات الطبية بـ”السنوسية”

قام اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح، بمرور مفاجئ على المركز الطبي الحضري بالسنوسية غرب مدينة مرسي مطروح ، وقرر المحافظ عقب مراجعة دفتر تشغيل محرقة المخلفات الطبية بالمركز الطبي وقف تشغيلها اعتباراً من اليوم الاثنين ولحين صدور توجيهات أخري نظرا لبعض المخالفات الادارية والبيئية فى التشغيل .

ووجه المحافظ، إلى مدير عام الشئون الصحية بالتحقيق فى عدم تواجد القوي البشرية من أطباء وممرضات بالمركز خلال المرور سوي 3 أطباء وممرضة واحدة ،ومراجعة موقف وصلاحية وخط سير سيارة عيادة متنقلة رقم 507 مطروح كانت متوقفة بالمركز الطبي .

كما وجه المحافظ، إلى مرور مطروح بالتحفظ على دراجة بخارية بدون رخص بالمركزالطبي وكذلك سحب لوحة أرقام ورخصة سيارة ملاكي على طريق مطروح عجيبة لقيادة حدث أقل من 18 سنه ومعه أسرته .

وقام المحافظ، بمرور مفاجئ على أعمال ترميم مستشفي القصر وما تم بها وقرر المحافظ منع مقاول الترميم من أي أعمال أو ممارسات بالمحافظة نهائياً لسوء التشطيبات.

وكان محافظ مطروح، قد قرر فى مروره على الوحدة الصحية بالقصر منذ 20 يوم تكليف مدير الإدارة الهندسية بمديرية الشئون الصحية لعمل تقرير فني عن احتياجات الوحدة الصحية من أثاث و إنشاءات وترميمات ووسرة تنفيذ اعمال الترميمات وتم تكليف احد المقاولين التنفيذ . في مطروح

التعليقات