مصر الكبرى

06:59 مساءً EET

محافظ مطروح يستبعد القائمين على المكتبة ومتحف الاثار بسبب الإهمال

تفقد اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح اليوم الخميس، مكتبة مصر العامة بمطروح ومتحف الآثار الإقليمى الملحق بالمكتبة، للوقوف على الأعمال المطلوب تجهيزها بالمكتبة لتقديم خدمة مميزة ثقافة ومعرفية لأهالى مطروح. 

وقرر المحافظ نقل مسئولى المكتبة إلى جهة عملهم لوجود بعض المخالفات بالمكتبة وعدم الاهتمام بالنظافة العامة مع تكليف مدير آخر بإدارتها وتعيين 6 أفراد أمن للمكتبة بنظام اليومية بمرتب شهرى 300 جنيه، على أن تتوافر بهم بعض الشروط وهى أن يكونوا من أبناء مطروح ويحملون شهادة صحية ولا يتعاطون المخدرات ومن حملة المؤهلات المتوسطة.

المكتبة مقامة على مساحة 3209 م2 ، ومكونة من 5 طوابق تضم قاعة للأطفال ومركز للمؤتمرات بسعة 500 كرسى وقاعة اجتماعات كبرى ومتحف للتراث ومعمل للغات ومعمل للحاسبات ومعرض للمأثورات البدوية.

أكد المحافظ على ضرورة عدم إنارة جميع كشافات المكتبة فى الفترة المسائية حفاظا على المال العام وأن يتم تقليل نسبة الإضاءة بالمكتبة، مشيرا على ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال بالمكتبة تمهيدا لافتتحها بعد شراء الأساس اللازم وتجهيز قاعة الاجتماعات.

كما طالب بضرورة الاهتمام بالنحيلة الموجودة بفناء المكتبة وأشجار الزينة حفاظا على المظهر الجمالى والاهتمام بنظافة غرفة موتور الكهرباء وخزان المياه والقاعات الموجودة بالمبنى.

التعليقات