حوادث

03:44 مساءً EET

عاجل: إخلاء سبيل عنتيل البحيرة بكفالة 2000 جنيه

قالت مصادر أمنية أن عنتيل البحيرة قام بسداد قيمة الكفالة 2000 جنية كما إستئنف العنتيل قرار المحكمة وتم إخلاء سبيله بقوة القانون من ديوان مركز شرطة إيتاى البارود .

وكانت قد قررت محكمة إيتاى البارود الجزئية برئاسة المستشار محمد سليمان رئيس المحكمة حبس عنتيل البحيرة 3 سنوات وكفالة 2000 جنية بحضور اسامة فودة وكيل النائب العام وسط إجراءات أمنية مشددة.

 

وكان قد قرر الأسبوع قبل الماضى الماضى المستشار محمد سليمان رئيس محكمة جنح مركز إيتاى البارود الجزئية، تأجيل محاكمة عنتيل البحيرة لجلسة 12 من الشهر الجارى والموافق غداً السبت لحين الإطلاع بناءاً على طلب محامى المتهم .

 

وكانت قد استأنفت نيابة مركز إيتاى البارود بالبحيرة، برئاسة المستشار أحمد البنا رئيس النيابة، وبإشراف المستشار أحمد الذهبى، المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، بسكرتارية محمد الشرقاوى، التحقيقات مع المتهم إبراهيم المهدى “عنتيل البحيرة” فيما نسب له من اتهامات جديدة وتم إحالته للمحاكمة .

 

وكانت مباحث الآداب بالبحيرة قد عثرت مع عنتيل البحيرة على بطاقة شخصية مزورة مدون بها وظيفة مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، بالإضافة إلى ضبط بطاقة أخرى مدون بها وظيفة كاتب سكرتارية ومحفوظات بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، وحرر له محضر بالواقعة كما حرزت “سى دى” يحوى 7 مقاطع جنسية جديدة للعنتيل.

 

وقامت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء محمد طاحون، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، بنقل عنتيل البحيرة من مقر نيابة إيتاى البارود إلى معسكر شرطى شديد الحراسة خشية من فتك الأهالى به، فيما أكد مصدر قضائى أنه حتى الآن لم تحرك أى دعوة زنا ضد عنتيل البحيرة.

 

وكان المقدم طلال أبو وافية، رئيس مباحث الآداب، قد تمكن من ضبط “إبراهيم.م.أ” الشهير بعنتيل البحيرة، مختبئاً بشقة بمنطقة العصافرة بالإسكندرية.

 

وكان اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث البحيرة، قد وجه بتشكيل فريق من ضباط إدارة البحث، بالاشتراك مع مباحث الآداب برئاسة المقدم طلال أبو وافية، بسرعة ضبط وإحضار المتهم “إبراهيم.م.أ” 47 سنة، مدير مركز شبا بقرية قليشان، فى القضية رقم 6181 إدارى إيتاى البارود، وذلك بعد أن وجهت له النيابة العامة تهمة الدعارة والإضرار العمدى بمصلحة حكومية محل جهة عمله.

 

وكانت معلومات وردت لرئيس مباحث الآداب بتداول فيديوهات جنسية جديدة لمدير مركز شباب قرية قليشان بين أوساط شباب مدينة إيتاى البارود.

 

جاء ذلك بعد أن أكدت تحريات المباحث الجنائية بالبحيرة وضباط مباحث الآداب برئاسة المقدم طلال أبو وافية، رئيس مباحث الآداب، منذ عدة أيام بإشراف اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير إدارة البحث الجنائى، لقيام المتهم بممارسةالرذيلة مع عدد من الساقطات داخل مركز شباب قرية قليشان بمقابل مادى 100 جنيه، وإنه كان يقوم بتصويرهن خلسة بكاميرا مثبتة أثناء ممارسة الرذيلة، كونه يمتلك استوديو تصوير وكوافير أمام بنك التنمية بالقرية، بهدف إرغامهن على ممارسة الرذيلة بعد ذلك بدون مقابل.

 

وبالعرض على النيابة أمر أسامة فودة، وكيل نيابة مركز إيتاى البارود بالبحيرة، بإشراف المستشار أحمد الذهبى، المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، بسكرتارية محمد الشرقاوى، بضبط وإحضار المتهم “إبراهيم.م.أ” 47 سنة، مدير مركز شباب قرية قليشان، فى القضية رقم 6181 إدارى إيتاى البارود، وتوجيه تهمة الدعارة والإضرار العمدى بمصلحة حكومية محل جهة عمله، وهى جناية يعاقب عليها القانون بالسجن المشدد.

 

كما قرر وكيل النيابة، طلب تحريات مباحث الآداب الاستكمالية حول هذه الوقائع، لمعرفة أسماء السيدات اللاتى ظهرن فى الفيديوهات الجنسية الخاصة بمدير مركز شباب قليشان.

 

وكانت تحريات ضباط مباحث الآداب، برئاسة المقدم طلال أبو وافية، بالاشتراك مع مباحث مركز إيتاى البارود برئاسة الرائد حازم خيرى، قد كشفتا قيام المتهم “إبراهيم.م.أ” 47 سنة مدير مركز شباب قرية قليشان، بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات كن يترددن عليه داخل المركز، ويصورهن أثناء إقامته علاقات جنسية غير مشروعة معهن.

 

ووضع المتهم كاميرا تصوير داخل إحدى غرف مركز الشباب، ويقوم بتصويرهن أثناء معاشرته لهن جنسيًا، وعقب الانتهاء من ممارسة الرذيلة مع كل سيدة، يقوم بحفظ الفيلم على جهاز اللاب توب الخاص به.

 

وشاءت الأقدار أن يحصل أحد الأشخاص على عدد 2 مقطع جنسى بين المتهم وسيدتين، وقام بنشرها بين أهالى مركز إيتاى البارود عبر التليفون المحمول والسيديهات، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم هو مدير مركز شباب قرية قليشان بالبحيرة.

 

وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إيتاى البارود، مفادها تداول مقاطع فيديو على أسطوانات مدمجة تحوى مشاهد جنسية لشخص وبعض النسوة الساقطات حال قيامهن بممارسة الرذيلة.

 

وتوصلت التحريات إلى تحديد الشخص والنسوة الساقطات، وهم كل من “أ.م.أ” مركز إيتاى البارود، و”و.ر.ف.أ” ربة منزل زوجة”م.أ.ع”، و”غ.ع.ع” ربة منزل زوجة “ه.ش.ق”، وعقب افتضاح أمرهم هرب الأول من محل إقامته، فيما قام زوجا المتهمتين بتطليقهما.

التعليقات