اقتصاد

08:04 صباحًا EET

حملة “هنقدر” تتلقى مقترحات المصريين في الخارج لدعم الاقتصاد

 
أعلنت حملة “هنقدر” لدعم الاقتصاد وصندوق تحيا مصر برئاسة وزير الخارجية الأسبق السفير محمد العرابي ، عن بدء تلقي مقترحات المصريين في الخارج لدعم الحملة التي تم تدشينها منذ أيام .

 

وقال رئيس مجلس أمناء الحملة السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق إن الحملة لاقت إقبالا ملحوظا من المصريين في الخارج ، وبدأ بعضهم في تقديم مقترحات حول كيفية توفير موارد مالية من خلال الحملة تساهم في بناء الوطن والعبور بالاقتصاد الوطني من الأزمة الحالية .

 

وأضاف “العرابي” أن مجلس أمناء الحملة يطالب شركات المحمول الثلاث بسرعة تخصيص رقم لتلقي رسائل محمول بمبلغ بسيط يستطيع من خلالها جميع أبناء الشعب من التبرع لدعم صندوق تحيا مصر .

 

من جانبه قال الأمين العام للحملة الإعلامي محمد ناقد ، إن هناك عدد كبير من الشخصيات العامة أعلنت انضمامها إلى الحملة في مقدمتهم وزير الآثار السابق محمد إبراهيم ، ووزير التضامن الأسبق جودة عبد الخالق ، ومؤسس حركة وحدة الصف المصري والعربي زين عصمت السادات ، والإعلاميين جمال الشاعر، أحمد شوبير ، علاء بسيوني ، والأمين العام لحملة بأمر الشعب المستشارة جيهان مديح ، والناشط السياسي جورج إسحاق .

 

جدير بالذكر أن الحملة تم تدشينها منذ أيام في لقاء جماهيري حاشد بالمحلة الكبرى ، وأعلن السفير محمد العرابي رئيس مجلس أمناء الحملة خلال اللقاء عن إنشاء شركة مساهمة مصرية يشارك فيها المصريين في الداخل والخارج ، مؤكدا أنه سيقدم مشروع الشركة للحكومة لتحدد مدي إمكانية إنشاء الشركة ومتوقع أن يكون هناك إقبال كبير .

 

التعليقات