مصر الكبرى

01:18 مساءً EET

توفيق عكاشة يؤكد دعمه للقوى السياسية دون الإتصال بهم

في أحد مؤتمرات حزب الشعب القومي تحت التأسيس، أعلن الدكتور/ توفيق عكاشة في المؤتمر الذي أقيم بمركز الحسينية والذي حضره أعداد غفيرة من أعضاء الحزب، أكد فيه د. توفيق عكاشة على عدد من النقاط الرئيسية التي تهم الوطن وتهم الحزب الوليد الذي سيولد عملاقاً إن شاء الله، يوم أن يتم إشهاره وإعلانه بشكل رسمي :

ففي بداية المؤتمر أكد د. توفيق عكاشة على أنه لا هو ولا حزب الشعب القومي قد قاما بأي إتصال بالقوى السياسية التي شاركت في جمعة 12 أكتوبر أو التي ستشارك في جمعة 19 أكتوبر، إلا أننا كحزب "الشعب القومي" قد قمنا بدعم القوى الثورية يوم 12 أكتوبر دون أن ننتظر تنسيق أو طلب من أحد أو من أي قوى وطنية، وقال قد دعمنا يوم 12 أكتوبر وسندعم يوم 19 أكتور إن شاء الله أيضاً، إنطلاقاً من حسنا الوطني وخوفنا من إختطاف الإخوان للوطن أو سرقته، وهذا ما لم ولن نسمح ما حيينا، فمنذ قيام الثورة كنا أول من تصدى لظلم وجبروت وتكبر جماعة الإخوان، ووقفنا منفردين دون أي مساندة من أي قوى سياسية، وظلمنا من الجميع بسبب موقفنا من جماعة الإخوان الغير شرعية، ومن ذاق الظلم لا بد وأن يكون حريصاً على أن لا يظلم غيره، ومن هذا المنطلق دَعمنا ثوار 12 أكتوبر وسندعم إن شاء الله ثوار 19 أكتوبر القادم.
وأضاف د. عكاشة
–         أن "حزب الشعب القومي" سيخوض إنتخابات الرئاسة القادمة والتي يجب ان تتم في غضون شهور قليلة.
–         أضاف أن حزب الشعب القومي سيخوض إنتخابات البرلمان القادمة على مستوى الجمهورية.
–         أكد على أن حزب الشعب القومي يساند كافة القوى السياسية بكل ما أوتي من قومة في مواجهتهم لجماعة الإخوان الغير شرعية.
–         أكد أيضاً على أن "حزب الشعب القومي" سيشارك بكل قياداته في في جمعة 19 أكتوبر القادم، بشكل سلمي لا يعرف للعنف طريقاً حتى وإن إعتدى علينا انصار جماعة الإخوان الغير شرعية، فستظل ثورتنا على الإخوان سلمية حتى نخلص بالوطن إلى برالأمان ونطهره من المتطرفين العنصريين ومستخدمي العنف من جماعة الإخوان وأنصارها.
–         رفض "حزب الشعب القومي" لوجود جماعة الإخوان الغير شرعة.
–         طلب "حزب الشعب القومي" من شعب محافظة الشرقية المشاركة في كل دعوات الحزب للوقفات الإحتجاجية من أجل الوطن ولصد توغل الإخوان.

التعليقات