مصر الكبرى

02:48 مساءً EET

مدير أمن الأقصر الجديد: تطبيق القانون وضبط الخارجين عليه علي رأس أولوياتي

قال اللواء منتصر أبو زيد، مدير أمن الأقصر الجديد أن تطبيق القانون وضبط الخارجين على القانون والعناصر الإجرامية هي أهم أولوياته، معربا عن ثقته في رجال وأفراد الشرطة بالأقصر، ورغبتهم في العمل للحفاظ على الأمن والأمان في الشارع الأقصري، آخذين في الاعتبار أن الأقصر بلد ذات طابع خاص مرتبط بالسياحة بشكل كبير.

وشدد أبوزيد على ضرورة تكاتف الأهالي وأفراد الشرطة لدعم الأمن والاستقرار، حتى تعود السياحة إلى معدلاتها الطبيعية مشيرا إلى أن عودة السياحة مرتبط ارتباطا وثيقا بالأمن والأمان فى المحافظة.

يشار إلي أن اللواء أبوزيد تخرج من كلية الشرطة فى عام 1978، وعمل فى قطاع الأمن العام حتى 1996، بعدها انتقل للعمل بمكافحة المخدرات، واستمر بها حتى انتقل إلى قطاع التفتيش فى عام 2004، حيث خدم فى محافظة الأقصر، مفتشاً للداخلية، ثم انتقل إلى الشئون القانونية بالوزارة، واستمر بها عامين، وتحول إلى إدارة مكافحة المخدرات، واستمر فيها حتى صدر قرار وزير الداخلية بترقيته إلى مدير أمن محافظة الأقصر.

كان اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، قد اعتمد حركة تنقلات وترقيات الشرطة، وتقرر ترقية اللواء منتصر أبو زيد، إلى مدير أمن الأقصر، خلفا للواء مصطفى بكر.

التعليقات