الحراك السياسي

08:34 صباحًا EEST

الديب في محاكمة القرن: مصر أحاطت بمؤامرة كبرى منذ 25يناير حتى 30يوليو

 
بدأت محكمة جنايات القاهرة أولى جلسات سماع مرافعة المحامى فريد الديب فى قضية إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ونجليه جمال وعلاء مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى وستة من مساعديه لاتهامهم بقتل المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير فى القضية المعروفة إعلامياً بـ”محاكمة القرن”. 

 

بدأت الجلسة فى العاشرة والربع بعد إثبات حضور المتهمين جميعا لتبدأ المحكمة بعدها فى الاستماع إلى مرافعة فريد الديب المحامى. 

 

وأكد الديب أن مبارك عانى من الظلم لمدة 3 سنوات وأنصفه القضاء بعد الحكم الأول وعاد إلى محكمة الإعادة لتظهر الحقائق التى ظهرت للناس رويدا رويدا ليعرفوا من الذى قتل وخرب وحرق فأنصفوه وبقى أن ينصفه القضاء.

 

وقال الديب: “إن مالم يعد فيه جدل هو أن ما أحاط بمصر من 25 يناير 2011 حتى 30 يوليو 2013 كان حلقه من حلقات مؤامرة كبرى على المستويين الدولى و المحلى تستهدف تدمير البلد الامين و اشاعة الفوضى و الرعب و اغراق البلد فى بحور من الدم المصرى الزكى و فرض سيطرة جماعه الاخوان الارهابيه على مقدراتها و انتزاع اجزاء من اراضيها لضمها إلى دول اخرى او لضمها لمن يخدم الصهاينه و الارهاب الا أن صحوة الشعب و انتفاضته و وقفة القوات المسلحه التى لولا صمودها لضاعت مصر و انمحت هويه ابنائها و لم تقم لهم قائمة”.

 

التعليقات