الحراك السياسي

08:32 صباحًا EEST

«رضا جنينه» يدين هجوم الإرهابيين على كمين مارينا

أدان المهندس رضا جنينه رئيس جمعية الرضا للتنمية الهجوم الإرهابى الخسيس على كمين مارينا والذي أسفر عن استشهاد الرائد طارق مباشر من قوة تأمين قسم شرطة الضبعة و4 مجندين آخرين.

وقال رضا جنينه  أن هناك من يتربص بمصر ويريد  تعطيل تحقيق آخر إستحقاق سياسى فى تنفيذ خارطة الطريق و إن مثل هذه الأعمال لا تنم  إلا عن خسة من يقوم بها مشددًا على أن مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تزيدنا إلا إصرارًا على مواصلة مسيرة التقدم وإننا ماضون في خارطة الطريق وإجراء الانتخابات البرلمانية وأن الإرهاب زائل ومصر باقية.

وتقدم رئيس جمعية الرضا للتنمية بخالص العزاء لأسر شهداء الكمين داعيًا الله أن يغفر لهم ويرحمهم ويدخلهم فسيح جناته وأن يحفظ مصر والمصريين وأن يعم الأمن والأمان ربوع البلاد.

وطالب جنينه قوات الجيش والشرطة  بتطبيق القانون بالقوة والضرب بيد من حديد للقضاء على هذه الجماعات الإرهابية التي تهدف لزعزعة أمن و استقرار الوطن وشدد على أن دماء الشهداء لن تضيع هباءً كما طالب رضا جنينه بسرعة ضبط هؤلاء الجناة وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل على ما اقترفته أيديهم الملطخة بدماء الأبرياء من أبناء الوطن وحتى يكونوا عبرة لكل من يحاول نشر الفوضى والعبث بأمن مصر.

التعليقات