محليات

07:09 صباحًا EEST

وزاره القوي العامله والهجره تخصص موقع الكتروني لاستقبال طلبات العمل الخاصه بحفر القناه

حرصا من الدوله علي ان يشارك المصريين في بناء مستقبلهم وان يكون لهم دور ايجابي في المجتمع ,أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة تخصيص رابط إلكترونى على موقعها الرسمى، لتسجيل بيانات الراغبين فى العمل بمشروع قناة السويس الجديده وذلك من خلال الموقع الرسمى لوزارة القوى العاملة والهجرة وهو “http://www.manpower.gov.eg/”.

وعلي اي فرد يريد الالتحاق بالعمل للمساهمه في حفر القناه ان يتبع الخطوات التاليه:

الخطوة الأولى: اضغط على رابط الموقع الرسمى للوزارة المبين أعلاه وسيظهر لك الموقع .

الخطوة الثانية: اختار من على يمين الصفحة ثالث اختيار “تنمية محور قناة السويس”

الخطوة الثالثة: اضغط على اختيار استمارة طلب عمل وقم باستكمال البيانات المطلوبة فى الاستمارة 

الخطوة الرابعة: قم بالضغط على كلمة حفظ عقب التأكد من صحة البيانات واستكمالها، ويمكنك البحث والتعرف على اختيارك للعمل بالمشروع من خلال اختيار كلمة بحث 

 وعلي صعيد اخر ,  أكدت الدكتورة ناهد عشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة،  انها ستقوم بإنشاء مركز تدريب متنقل بموقع مشروع تنمية محور قناة السويس الجديدة لتدريب العمالة غير المنتظمة وتشغيلها على المهن التى يحتاجها المشروع بصفة عاجلة وذلك بهدف تحقيق الاستفاده القصوي من القوه البشريه المتقدمه للعمل.

كما طلبت الوزيرة من مدير المديرية جمع جميع أسماء العاملين بالمشروع باعتبارهم عمالة غير منتظمة وتطبيق جميع المزايا التى تسرى على هذه الفئة من رعاية اجتماعية وصحية وتأمينية كما اكدت علي ضروره مراجعة عقود العمالة التى تعمل حاليا للحفاظ على جميع حقوقهم.

وكما صرحت  الوزيرة بأنه من يرد الالتحاق بالعمل في القناه يقوم بالتسجيل الالكتروني عبر موقع الوزاره ومن لا يستطيع يمكن ان يتجه  للتسجيل فى مديريات القوى العاملة والهجرة التابعه للمحافظه تيسيرا عليهم. 

وكما اشارت  الوزيره ان وزاره القوي العامله والهجره علي أتم الاستعداد لتقديم أى دعم يطلب منها للمشروع، وطلبت من جمال عبد السلام مدير القوى العاملة بالإسماعيلية  اجراء قائمه بأهم الاحتياجات حتي تتأهب الوزاره لتجهيزها.

 

 

التعليقات