مصر الكبرى

11:45 صباحًا EET

حزب الوسط يرعى أول سباق للهجن بالأقصر

الأقصر-  شيرين النجار 
 
استعدت اللجنة المنظمة لمهرجان تنشيط السياحة بالأقصر الذى يقام يوم الأربعاء 31 أكتوبر والذى ينظمه حزب الوسط لإقامة سباقات الهجن على هامش المهرجان وهى السباقات التي تحتضنها الأقصر لأول مرة.
 

 ومن المقرر أن تنطلق السباقات من أمام تمثالا ممنون وتنتهي أمام معبد حتشبسوت بالبر الغربى بوجود محكمين متخصصين لهذه الرياضة.
 
وقال سعدي عبد القادر المنسق العام للحزب بالأقصر انه من المتوقع أن تجذب سباقات الهجن عدد كبير من السائحين ومن أبناء المدينة حيث أن سباقات الهجن تحظى بشعبية كبيرة وهى رياضة عربية أصيلة، مشهورة بين العرب وخاصة في منطقة الجزيرة العربية.
 
وأكد عبد القادر أن عدد كبير من الشخصيات العامة وقيادات الحزب أعلنت مشاركتها فى المهرجان أبرزهم  الدكتور محمد محسوب  وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية والدكتور عزت سعد محافظ الأقصر والمهندس أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط ووكيل الجمعية التاسيسة وعصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط  وبعض سفراء الدول الأوربية.
 
وأشار عبد القادر المنسق أن الحزب  يسعى من خلال المهرجان لتنشيط السياحة فى الأقصر التي تعانى من حالة ركود خلال الفترة الماضية بسبب الأحداث الجارية التي تؤثر بطريقة مباشرة على حركة السياحة الوافدة للبلاد

التعليقات