فن

06:22 صباحًا EEST

إلهام شاهين في ضيافة «مبارك»

كانت الفنانه الهام شاهين بصحبة مجموعه من الفنانين بمستشفى المعادى العسكرى  لزيارة المخرج سعيد مرزوق والمؤلف والمخرج رأفت الميهي وأثناء الزيارة طلبت إلهام من العلاقات العامة بالمستشفى إبلاغ حسني مبارك تحياتها وتمنياتها له بالشفاء».

بعد فترة فوجئ الوفد الفني بشخصين من العلاقات العامة يهمسان بأذن إلهام بكلمات قليلة وانفرجت أساريرها وذهبت معهما مسرعة تاركة الوفد الفني وغابت لمدة أكثر من ساعة وعادت تبلغ الجميع بأن الرئيس السابق يرسل لهم تحياته، وأنه في صحة جيدة، وأنها أجرت معه حوارا مطولا اشتمل على اطمئنانها على صحته وأحواله وتطرق الحوار لأحوال مصر الاجتماعية والسياسية، وأكدت أنه في حالة معنوية جيدة جدا».

فيما كشف مرافق لإلهام شاهين في زيارتها لمستشفي القوات المسلحة، أن ما حدث لم يكن مرتبًا له. قائلًا: « علم مبارك بوجود إلهام شاهين والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي، داخل المستشفي فطلب مبارك لقاء إلهام شاهين نظرًا لمناصرتها له طوال الفترة الماضية وعلمه الشديد بحبها له ولنظامه

وتابع المصدر: « بعد ما يقرب من نصف ساعة قالت إلهام الرئيس بيسلم عليكم»، فبادر الحضور بالرد قائلين: « رئيس مين ؟! »، فأجابت: « الرئيس مبارك أنا كنت عنده ولسه راجعة»، فتعجب البعض مما حدث.

وأكدت إلهام وقتها أنه بصحة جيدة وأنها تحدثت معه عن أحوله الصحية والنفسية والتي أكد أنها بخير كما ذهب الحديث بهم عن الأوضاع السياسية التي تعيشها مصر الآن.

وأعربت إلهام شاهين للرئيس الأسبق «مبارك»، عن سعادتها لرحيل حكم الإخوان وانتهاء مصيرهم إلى السجون

التعليقات