سياحة وسفر

08:47 صباحًا EEST

استعدات ضخمة لإقامة أكبر معرض للزفاف في الامارات الشمالية بفندق و منتجع القصر عجمان

أعلن فندق و منتجع القصر عجمان عن أكبر معرض للزفاف في الامارات الشمالية. المعرض تحت عنوان “مسرح زفاف فندق و منتجع القصر عجمان” سيجري يومي 12 و 13 فبراير 2015 و سيجلب أكثر من 50 علامة تجارية رائدة للمصميمين المختصين في فساتين الزفاف و الاكسسوارات.

و قال فيرجال بارسيل المدير العام لفندق و منتجع القصر عجمان:” لدينا أكبر و أروع قاعة زفاف و مرافق مخصصة لهذه المناسبات في الامارات الشمالية. لذلك نحن نؤمن بأن فندق و منتجع القصر عجمان هو المكان الأمثل لهذا الحدث الضخم (مسرح الزفاف) حيث يجمع متطلبات الزفاف مثل الاكسسوارات و الفساتين و المجوهرات و المصممين و خبراء التجميل و مصففي الشعر و مستحضرات التجميل و المصورين و الديكور و الورود و الكعك و مخططي حفلات الزفاف بالاضافة الى الكثير من المتطلبات التي تحتاجها ليلة العمر. في ليلة الافتتاح سيكون هناك عرض مذهل للأزياء حيث سيتم جلب أحدث صيحات الزفاف من بيوت الأزياء المعروفة. انه عرض يصعب تفويته حيث يعطيك أفكار لليلة عمرك. خلال العرض سيشارككم كبار الخبراء آرائهم لمساعدتكم للتخطيط لهذه الليلة.”

يعدكم فندق و منتجع القصر عجمان بتقديم تجربة عرض زفاف مبهرة في “قاعة الصالة” القاعة الأكبر في الامارات الشمالية و التي تسع لأكثر من 700 ضيف. و سيعد كبار الطهاة أطباق شهية و يعدكم منظم الحفلات و الزفاف ستأخذ كل التفاصيل بعين الاعتبار.

و يتكون جناح العروس من غرفة خاصة مع أثاث أبيض أنيق و مكان لتبديل الملابس و مكان للمكياج و غرفة معيشة واسعة مجهزة بأرقى الأثاث و المرايا و الأرائك الأنيقة. يوفر الجناح جميع الوسائل لتحويل هذا اليوم الى ليلة أسطورية. مصمم بشكل خاص لتوفير الراحة للعروس و عائلتها.

ومنتجع القصر – عجمان، تحت إدارة اتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز، ملاذ بديع الجمال يكاد يبلغ حد الكمال ويتمتع بموقع مناسب على بعد 25 كم من مطار دبي الدولي و15 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا الملاذ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو منتج تراثي له روح عصرية. يوفر المنتجع مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصدا في حد ذاته. ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يوفر المنتجع 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، أماكن رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي “أنكور لايفستايل كلوب” الذي يضم أنكور سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. تجربة ساحرة تنتظرك هنا.

التعليقات