محليات

08:36 صباحًا EEST

حملة دعم البرعي : أحمد لقمان يرتب لتمرير المنظمة لمدير من اختياره يستر عليه

 أصدرت حملة دعم مرشح مصر لمنصب مدير عام منظمة العمل العربية بيانا اليوم ، بعد أن عقد أحمد لقمان المدير العام الحالي لمنظمة العمل العربية مؤتمراً صحفياً أمس وأنكر فيه تعمده تأجيل مؤتمر العمل من شهر أبريل لشهر سبتمبر الحالي بالتزوير وإخفاء المستندات ، وذلك رغبة منه في الإضرار بمصالح مصر وتعمداً للإضرار بفرصة مصر في الفوز بمنصب المدير العام .

كما يخطط لتمديد بقاءه حتى أبريل 2015 وتأجيل الانتخابات المزمعة الأسبوع القادم .

ولذلك تنشر الحملة اليوم سبباً آخر لخوف أحمد لقمان من ترك منصبه ، وهو خشيته أن يفتح المدير القادم الملفات المالية للمنظمة والمليئة بالمخالفات بملايين الدولارات .

 

ولذلك فهو يريد تمرير المنصب لشخص من اختياره يستر عليه ويدارى سوءته .. ولأنه يعلم جيداً أن مرشح مصر ليس هذا الشخص فهو يدبر كل المكائد له حتى لا يفوز .

فالكل يعلم أن مرشح مصر الدكتور أحمد البرعى رجل حق وقانون ، وهو الذى حل جمعية الإخوان المسلمين وأعلن الإخوان جماعة إرهابية بمذكرته الشهيرة ، وهو لا يرضى بأى اختراق للقانون ولا بالتجاوزات المالية .

 

وهو يدرك جيداً أن ميزانية منظمة العمل العربية ملك لكل العرب وتقتطع حصة مصر من أموال البسطاء من المصريين الذين قضى عمره للدفاع عن حقوقهم ، وناضل حتى يتم اثبات مديونية أموال المعاشات لدى الدولة وردها لأصحابها ، كما ناضل من أجل إقرار الحد الأدنى للأجر لعمال مصر المطحونين . ولذلك تناشد حملة دعم مرشح مصر أطراف العمل الثلاثة بالوطن العربى التنبه لهذه المؤامرة الخبيثة .

 

ومعرفة الدوافع الحقيقية وراء مماطلة أحمد لقمان في تسليم منصب المدير العام .

 

ولهذا تنشر الحملة المذكرة القانونية للمراقب المالى السابق لمنظمة العمل والموجهة للدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية بالمخالفات المالية الجسيمة التي رصدها حال مراجعته لميزانية المنظمة ، وبالتهديدات التي تلقاها من أحمد لقمان وأتباعه.

التعليقات