سياحة وسفر

09:36 صباحًا EEST

السياحة تدعو الشركات لتنظيم رحلات تعريفية لمحور قناة السويس الجديد

دعت  وزارة السياحة المصرية الشركات السياحية العاملة  جلب السياحة الأجنبية الإشارة إلى المشروع القومى لإنشاء قناة السويس الجديدة ضمن  الملعلومات التى يتم نشرها بين السائحين عند زيارة المناطق السياحية .. من أجل إلقاء الضوء عليها وتوضيح الدور الهام الى ستلعبه فى  التيسير فى الملاحة الدولية والعوائد التى ستعود على مصر من هذا المشروع القومى الكبير .

قالت وزارة السياحة فى كتابها إلى غرفة الشركات السياحية إنها طلبت من مكا تبها السياحية المنتشرة فى جميع أنحاء العالم دعوة وسائل الإعلام فى هذه الدول لزيارة سياحية لمصر تتضمن زيارة المشروع الجديد لقناة السويس فى إطار الترويج والتسويق والتنشيط السياحى لمصر وما يحققه هذا المشروع من فوائد عديدة للسياحة  المصرية وفى مقدمتها جذب سياجحة اليخوت وكذلك سياحة الأثرياء .

اشارت وزارة السياحة إلى إنها ستقوم بالإتفاق مع الشركات لتنظيم رحلات تعريفية للوفود الأجنبية وتقديم التيسيرات لها والتدعيم لمثل هذه الرحلات التى تتضمن تسليط مزيد من الضوء على فرص الاستثمار فى محور قناة السويس الجديد وذلك لما يمتلكه من عناصر جذب سياحى مميزة.

أوضحت وزارة السياحة  أن الزيارات التعريفية للمناطق السياحية المصرية تعتبر رسالة طمأنة للسائحين بالأسواق الخارجية على استقرار الأوضاع الأمنية بالمناطق السياحية بمصر، فهى أيضا تؤكد على وجود العديد من فرص الاستثمار فى مصر وخاصة فى المجال السياحى. 

وكانت وزارة السياحة قد قامت بتنظيم رحلة تعريفية لوفد إيطالى من كبريات ممثلى الإعلام الإيطالى بالإضافة الى شخصيات من القطاع السياحى وشخصيات عامة من إيطاليا لمنطقة الساحل الشمالى (الإسكندرية-العلمين) لتسليط مزيد من الضوء على فرص الاستثمار هناك، وذلك خلال زيارتهم فى الأسبوع الماضى ، كما تم  تنظيم رحلة زيارة تفقدية لمحور قناة السويس الجديد لما يمتلكه من عناصر جذب سياحى مميزة.

 

التعليقات