مرأة

12:52 مساءً EEST

“الثلج” للحصول علي بشرة نضرة

دائما ما تحرص المرأة علي جمال ونضارة بشرتها فدائما ما تبحث عن الأشياء التي تساعدها علي ذلك وإليكي  أسهل وأسرع الطرق للحفاظ على نضارة بشرتك وإشراقتها الدائمة بدون مكياج هو “الثلج”، فكل ما عليك أن تقومي به  هو إحضار مكعب من الثلج ووضعه في قطعة من القماش النظيف مع تمرريه على الوجه لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بتجفيف وجهك جيداً لتلاحظي نضارة وحيوية بشرتك خلال مدة زمنية قصيرة.

كما أن الثلج يساعدك علي الحفاظ على المكياج لأطول وقت ممكن ولذلك قومي بتمرير قطعة من الثلج على بشرتك قبل وضع المكياج مباشرة، فهذه الطريقة ستساعدك في الحفاظ على مكياجك لأطول فترة ممكنة، لأن الثلج يعمل على غلق المسام ليساعد على عدم امتصاص البشرة للمكياج.

و يحافظ أيضا علي بشرتك من أشعة الشمس الضارة  فقومي بإحضارمنشفة صغيرة وضعيها في ماء مثلج، ثم ضعيها على بشرتك لمدة 10 دقائق قبل الخروج من المنزل، وبعد جفاف بشرتك قومي بوضع كريم الوقاية من الشمس، فأنت بذلك قمت بتقليل نسبة العرق والمحافظة على رطوبة بشرتك، وبالتالي وقايتها من أشعة الصيف الضارة.

بالأضافة الي ذلك يساعدك علي التخلص من الهالات السوداء فقومي بتمرير قطعة من الثلج حول عينيك لمدة خمس دقائق، وستشعرين بعدها  بنضارة في منطقة العينين.

 

 

 

التعليقات