مصر الكبرى

06:04 مساءً EEST

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يحيل 52 موظفا للتحقيق وإنذار 153 بكفر الشيخ

أعلن  الشيخ جعفر عبد الله، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية،  قيامة  بتطبيق مبدأ الثواب والعقاب فى أول زيارة له لمعاهد كفر الشيخ الأزهرية وللمنطقة الأزهرية، للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية.

فأصدر قرار بتحويل ٥٠ موظفا من العاملين بالمنطقة الأزهرية بكفر الشيخ للتحقيق الفورى لتغيبهم، وأنذر ١٤٠ موظفا آخرين لتأخرهم.

وحذر رئيس قطاع المعاهد العاملين بالمنطقة الأزهرية بكفر الشيخ من أى تقصير أو تخاذل، مما يجعلهم تحت المساءلة القانونية، كما قرر إنذار ١٣ مدرسا لتأخرهم وحول مدرسين للتحقيق لتغيبهم.

وقرر جعفر صرف ١٠٠ جنيه لعدد من المعلمين لحرصهم على الحضور والتواجد داخل الفصول برغم عدم تواجد الطلاب، كما كرم عميدة معهد فتيات كفر الشيخ الإعدادى لحسن إدارتها للمعهد، وتسليمها الكتب للطلاب، والتزام جميع الطالبات بالحضور.

وأحال جعفر المسئولة عن أحد معاهد فتيات الثانوى للتحقيق لامتناعها عن تسليم الكتب للطلاب متعللة بعدم دفع المصروفات، بالإضافة لشرح معظم المدرسات مناهج العام الماضى وعدم الالتزام بالمناهج الجديدة.

وقرر جعفر نقل ٥ مدرسين من معهد بنين كفر الشيخ إلى مراكز مختلفة، لتقصيرهم فى تحضير الدروس، بالإضافة إلى عدم التزامهم بالمناهج الجديدة، وجاء ذلك خلال تفقد لجنة مكونة من ٥٠ مستشارا وموجها من قطاع المعاهد الأزهرية لمعاهد كفر الشيخ الأزهرية ومنطقة كفر الشيخ.

التعليقات