مصر الكبرى

08:32 صباحًا EET

طبيب الترجي: المساكني في المستشفى ولن يسافر إلى مصر

نفى طبيب نادى الترجي التونسى الدكتور ياسين بن أحمد ماتردد عن وجود مناورة لإرباك خطط الخصم ، مؤكداً صحة غياب يوسف المساكني عن مباراة ذهاب نهائي افريقيا أمام الأهلي في الاسكندرية .

وقال ياسين إن اللاعب شعر فجر اليوم الخميس بأوجاع فى البطن وخضع لفحص بالأشعة وتبين أنها الزائدة الدودية وتستوجب عملية جراحية عاجلة وهذا ما تم فعلا .
وأضاف أن اللاعب يتواجد حاليا في المستشفى وحالته الصحية تستوجب راحة أسبوع ، سننظر بعدها في تطور حالته الصحية وإمكانية عودته بصفة تدريجية إلى التدريبات ، أما عن مشاركته في مباراة العودة بعد أسبوعين بتونس فإن الإجابة لن تكون قبل سبعة أيام .
وقال بن احمد “البعض لم يصدق الخبر، والبعض الآخر اعتبرها مناورة من الجهاز الفني ،لكن الخبر صحيح والترجي فريق كبير لا يعرف مثل هذه الممارسات ، وليس في حاجة أصلا لها لأنه فريق يحترم قواعد اللعبة والأيام ستثبت ذلك”.
وأكد منذر الشواشي المسئول الإعلامي للترجي اليوم الخميس أن لاعب الوسط يوسف المساكني اجريت له اليوم الخميس عملية جراحية بسبب التهاب في الزائدة الدودية تستوجب الراحة لسبعة أيام قبل العودة للمران.
ومن جانبه ، أعرب رياض بن نور مدير الكرة بنادى الترجى عن تمنياته بالشفاء للنجم المساكنى ، وقال إن الفريق سيغادر غدا إلى مصر ويرافقه بعثة إعلامية فى طائرة خاصة تصل إلى الإسكندرية الساعة السادسة والنصف مساء ونتمنى أن تخرج المباراة بشكل يعبر عن عمق العلاقات بين الشعبين والناديين الكبيرين .

التعليقات