منوعات

03:48 مساءً EET

بالفيديو .. تحت عنوان “طهر نفسك من الخطايا ” بادخال الالات الحادة في اجسامك

سافر الآلاف من الأشخاص إلى قرية “فوكيت” في تايلاند لحضور مهرجان Vegetarian أو النباتيين السنوي، حيث تقام شعائر دينية يكون فيها على المشاركين إدخال سيوف وآلات حادة في وجوههم لتنفذ من الجانب الآخر، اعتقاداً منهم أن تلك الآلام تمنحهم البركة وراحة البال ويبعد عنهم الأرواح الشريرة.
وذكرت صحيفة «اندبندنت» البريطانية، أن مهرجان النباتيين السنوي انطلق في بلدة فوكيت التايلاندية، جنوب تايلاند، ويستمر لمدة 9 أيام.
وأوضحت الصحيفة أن الآلاف من المواطنين في تايلاند يشاركون في مواكب الشوارع التي تصاحب المهرجان، حيث يقوم البعض بإدخال السيوف والمسامير في أفواههم، أو ابتلاع أدوات حادة، لكي يطهروا أنفسهم من الأخطاء التي ارتكبوها طوال العام، بحسب معتقداتهم.
وقالت الصحيفة إن من ضمن طقوس المهرجان هو الامتناع عن تناول اللحوم، والكحول، وممارسة الجنس، وغيرها من الرذائل.
 
كما ذكرت أن تاريخ الاحتفال الديني الغريب يعود لعام 1825، عندما أصيب بعض المسافرين من سكان إقليم التيبت، وهم في طريقهم إلى القرية، بحمى خطيرة وشفوا منها بالكامل بإتباعهم نظام غذائي نباتي، فأقاموا هذا المهرجان الديني للاحتفال بشفائهم، ويطلق عليه باللغة التايلاندية «برافيني كين جاي»، أو «برافيني كين فاك»، أي «مهرجان تناول الأطعمة النباتية».http://www.dailymail.co.uk/video/news/video-1123502/Not-faint-heart-cheek-piercing-Phuket.html

التعليقات